رياضة / صحيفة الخليج

تهنئة بايرن ميونيخ لدي ليخت تزعج

متابعة: ضمياء فالح
تحير مشجعو الإنجليزي من قيام نادي بايرن ميونيخ الألماني بتهنئة اللاعب الهولندي ماتيس دي ليخت عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل وهو يرتدي قميص البايرن بمناسبة عيد ميلاده.
ووصل دي ليخت وزميله في البايرن نصير مزراوي لمدينة مانشستر تمهيداً لانتقالهما لليونايتد، لذلك عبر مشجعو النادي الإنجليزي عن صدمتهم مما قام به البايرن ومن التعليقات:«هذا مؤلم بعض الشيء لكن نعم عيد ميلاد سعيد»، و«أنتم شباب جادون في هذا ؟»،و«هل تخدعوننا ؟»،«وكتب مشجع بالألمانية:» شكراً على الملح فوق الجرح «، لكن مشجعاً تفاءل وكتب:» هدية عيد ميلاده هي الانضمام للعملاق مانشستر يونايتد، شكراً لك من جميع مشجعي اليونايتد . وخضع دي ليخت ومزراوي للفحص الطبي ومن المتوقع مشاركتهما مع الفريق في افتتاح الموسم الجمعة أمام ضيفه فولهام، وشوهد خريجا أكاديمية أياكس مساء الاثنين وهما يتناولان العشاء في مطعم آسيوي متخصص بالأسماك بالمدينة والتقطت الكاميرات صورة دي ليخت وهو يمسك بيد زوجته أنيكي مولينار ابنة لاعب هولندا السابق كيخي مولينار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا