رياضة / صحيفة الخليج

فوز منتخب شباب على نظيره اليمني

بغداد: زيدان الربيعي
فاز منتخب شباب لكرة القدم على نظيره اليمني 2 – 0 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب الفيحاء بمحافظة البصرة العراقي.
جرت المباراة من دون حضور الجمهور بناءً على رغبة مدربي المنتخبين، واستطاع منتخب شباب العراق التفوق على ضيفه اليمني وتمكن من تسجيل هدفين سجلهما كرار جعفر وأيمن لؤي.
وبهذه المباراة يختتم منتخب شباب العراق لكرة القدم معسكره التدريبي الذي أقيم في البصرة، وخاض فيه أربع مباريات، إذ فاز على منتخب شباب البحرين 3-0، ثم تعادل معه في المباراة الثانية 1-1، وفي المباراة الثالثة تعادل مع نظيره اليمني 1-1، ثم فاز عليه 2-0.
ويأتي هذا المعسكر تحضيراً لدخول منتخب شباب العراق لكرة القدم تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في 21 من الشهر المقبل، وسيلعب في مجموعة تضم منتخبات شباب تايلاند والفلبين وبروناي، ويتأهل بطل المجموعة لنهائيات كأس آسيا، كما تتأهل أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في تصفيات مجاميع القارة إلى النهائيات أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا