رياضة / صحيفة الخليج

لويس كاسترو يعد بالمنافسة على كأس السوبر

: عيسى الحكمي
كشف البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر أن مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا أمام التعاون الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لا تزال رهينة قرار الجهاز الطبي ،مبيناً في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء أنه يتطلع لمشاركة اللاعب ولو لدقائق معدودة.
وأعترف التقني البرتغالي أن نتائج فريقه في المعسكر الخارجي لم تكن إيجابية، بيد أنه استدرك بالقول :في نهاية المعسكر استعدنا عدداً من اللاعبين ونمتلك الحماس والشغف للفوز بالبطولة وأنا سعيد بالعودة إلى والمنافسة على الألقاب على غرار الموسم الماضي.
وعن مستقبل المهاجم السنغالي ساديو ماني مع الفريق بعد الأخبار المتواترة عن احتمال رحيله عن الفريق ، قال:ساديو لاعب كبير وهو مستمر معنا هذا الموسم .
وعن الصداع الذي يسببه خط دفاع النصر منذ الموسم الماضي قال: الدفاع مهمة جميع الخطوط واللاعبين ،نحن نعمل دائماً لنتحسن ولدي على الصعيد الشخصي ثقة بجميع المدافعين بقيادة لابورت العائد لنا وهو بطل مع منتخب بلاده إسبانيا.
من جانبه، قال رودولفو أروابالينا مدرب التعاون :نحن الفريق الأقل في ترشيحات تحقيق البطولة قياساً بالآخرين ،لكننا نمتلك روح المنافسة ونتطلع لأن نقدم كل ما عندنا في البطولة.
وتابع: النصر فريق قوي ولديه لاعبين مميزين ،فريقي قدم في الموسم الماضي جهداً كبيراً وتوجه بالوصول إلى دوري أبطال آسيا 2 وكأس السوبر ونريد المواصلة خاصة وأن معسكرنا كان جيداً ولا نعاني أي إصابات في الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا