رياضة / اليوم السابع

تهزم جنوب أفريقيا وتصعد لنهائي بطولة أفريقيا لناشئي الريشة الطائرة

كتب - ندى مجاهد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:23 م

صعد المنتخب الوطني لناشئي الريشة الطائرة لنهائي بطولة أفريقيا والمقامة بالسنغال خلال الفترة من 12 وحتى 19 أغسطس الجاري، بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 3-0 في نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الفراعنة الصغار قد اختلوا صدارة المجموعة الأولى بعد الفوز على بوروندي وتونس على الترتيب بنتيجة 5-0، ثم الفوز على المنتخب الجزائري بنتيجة 4-1.

ومن المقرر، أن يلتقي في النهائي القاري المقرر إقامته غدًا الأربعاء مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين موريشيوس والجزائر.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني في البطولة كلًا من: "ريم حسين وهادية الجندي ولوچين أشرف وفاطمة ربيع وعاليا عمرو على صعيد الناشئات، وسيف عمر ومحمود محمد وزياد هشام وكريم حاتم وعمر رفعت على صعيد الناشئين.

ويقود أبناء النيل فنيًا آلاء يوسف في منصب المدير الفني ومحمد عبد العال في منصب المدرب العام، فيما يتواجد محمد كمال نائب رئيس الاتحاد للإشراف على كافة النواحي الإدارية كرئيسًا للبعثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا