رياضة / صحيفة اليوم

.. جماهير الهلال تهاجم رينان لودي في مباراة الأهلي ـ

هاجمت جماهير نادي الهلال البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب خروجه من مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وفور خروج رينان لودي من اللقاء، وإشراك ياسر الشهراني بدلاً منه، قامت جماهير نادي الهلال، بصافرات استهجان ضد اللاعب البرازيلي، وذلك بسبب عدم تقديمه المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، بالإضافة إلى عدم ظهوره بشكل مثالي خلال لقاء الزعيم.
وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم نادي الهلال، بنتيجة هدف نظيف، سجله روبرتو فيرمينو، بعد تمريرة رائعة من جانب رياض محرز، قابلها بتصويبة داخل شباك ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال.
ويبحث نادي الهلال، في الوقت الحالي، عن تعديل النتيجة، وذلك من أجل العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة، وانتظار الفائز من مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي الأخر من بطولة كأس الدرعية للسوبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا