رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يكشف مفاجأة بشأن مستقبل نواف العقيدي مع النصر

كشف المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مفاجأة بشأن مستقبل الحارس نواف العقيدي، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن قلعة العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والانتقال إلى نادي جديد للمشاركة أساسيا في الموسم الجديد.
وقال كاسترو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لا أعلم اي شيء عن مستقبل نواف العقيدي أو استمراره من عدمه مع الفريق خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أنه مستمر مع الفريق حتي الوقت الحالي، ولا نعلم ماذا سيحدث خلال الفترة القادمة".
وارتبط اسم نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، بالانتقال إلى صفوف نادي الاتفاق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن مسئولو العالمي رفضوا فكرة رحيل اللاعب، ولكن الأمور تغيرت خلال الفترة الأخيرة، بعد حسم صفقة بينتو ماثيوس من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.
ويستعد نادي النصر، لملاقاة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الدرعية للسوبر ، والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا