رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يقود النصر في السوبر الثالث

: عيسى الحكني
يبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الأربعاء محاولته الثالثة للظفر بكأس السوبر السعودي عندما يقود ( العالمي) ضد التعاون في نصف نهائي البطولة التي انطلقت الثلاثاء بفوز الهلال على الأهلي بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وظهر رونالدو في السوبر السعودي للمرة الأولى في نسخة ،بيد أنه غادر على يد الاتحاد بنتيجة 1-3 ، وفي النسخة الماضية بأبوظبي غادر على يد الهلال 1-2 وحصل على بطاقة حمراء بعد الاحتكاك الشهير مع المدافع علي البليهي.
ويفتقد 'الدون' لزميله البرازيلي تاليسكا الذي سيكون على قائمة البدلاء لعدم اكتمال تعافيه من إصابة عضلية ، ويترك الأخير مركزه للشاب أيمن يحيى.
وستكون المباراة اختباراً حقيقياً لاستعدادات الفريقين تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو والأرجنتيني أروابارينا.
من خلال العناصر ، تشهد المباراة الظهور الأول للحارس البرازيلي بينتو مع النصر ، ويحتفظ التعاون بقائمته في الموسم الماضي دون إضافات أجنبية بينما تعاقد محلياً مع ظهير أبها فهد الجميعة ومدافع الهلال متعب المفرج ،ويعد الجامبي موسى بارو أخطر مهاجمي الفريق إلى جانب محمد الكويكبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا