رياضة / اليوم السابع

زى النهارده.. الأهلى يتوج بكأس أمام المصرى بأقدام أحمد فتحى

كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

الخميس، 15 أغسطس 2024 06:00 ص

زى النهاردة من 7 سنوات، حقق الأهلى لقب كأس للمرة الـ36 في تاريخه بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام المصرى إلى فوز قاتل في 15 أغسطس 2017.

افتتح المصرى أهداف المباراة عن طريق عبد الله بيكا قبل نهاية الشوط الإضافى الأول، وتعادل للأهلى البديل عمرو جمال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، قبل أن يحسم أحمد فتحى اللقب فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع (الدقيقة 122) فى المباراة التى أقيمت باستاد العرب بالإسكندرية، أدار المباراة، الحكم النرويجى سفين أودفر.

جاء تشكيل الاهلى بقيادة الفائز باللقب بعد محاولتين فاشلتين أمام الزمالك فى المباراة النهائية مكونا من :شريف إكرامي، أحمد فتحي، رامى هشام ربيعة، محمد نجيب، التونسى على معلول، حسام عاشور "كابتن الفريق"، عمرو السولية، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وليد سليمان، النيجيرى جونيور أجاي.

تشكيل المصرى بقيادة حسام حسن فى المباراة النهائية جاء مكونا من: أحمد مسعود، كريم العراقي، إسلام صلاح، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، فريد شوقي، عمرو ، عبد الله جمعة عواد، حمادة ناصر، محمد جمال الشامي، أحمد جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا