رياضة / صحيفة اليوم

رئيس فلامنجو يعلن موقف النادي من ضم ميشيل ديلغادو من الهلال

أعلن رودولفو لانديم رئيس نادي فلامنجو البرازيلي، عن موقف النادي من التعاقد مع ميشيل ديلغادو من نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الاستقرار على رحيل اللاعب البرازيلي خلال الفترة الحالية، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال رودولفو لانديم في تصريحات عبر صحيفة جلوبو البرازيلية:" بالتأكيد هناك توافق بين الجماهير والنادي، حول عودة ميشيل ديلغادو لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، لبحث حسم الصفقة بصورة نهائية".
وتابع:" في الغالب نادي فلامنجو لايتحدث عن القيمة المالية للتعاقد مع أي لاعب، أو الأسماء التي يرغب في ضمها في الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، والتركيز إبرام قوية للفريق.
ومن المقرر أن يرحل ميشيل ديلغادو عن صفوف نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث من المنتظر أن يتم توجيه الشكر له عقب انتهاء مسابقة السوبر، المقامة في مدينة أبها خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا