رياضة / صحيفة اليوم

الفتح يعلن رحيل سالم النجدي تمهيداً لإعلان انتقاله رسميا إلى النصر

أعلن نادي الفتح، رحيل الظهير الأيسر للفريق سالم النجدي عن النادي بصورة رسمية، وذلك تمهيداً لإعلان انتقاله لصفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بناءاً على رغبة من جانب لويس كاسترو.
ونشر النادي بيان رسمي عبر حسابه على موقع أكس:" يعلن فيه رحيل سالم النجدي عن صفوف الفريق، بعد حسم انتقاله إلى صفوف نادي النصر، للانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل".
ويأتي التعاقد مع سالم النجدي، برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريقن وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق خلال الموسم الجديد، في ظل موافقة المدرب على رحيل غيسلان كونان خلال الفترة الماضية، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق.
وتعاقد نادي النصر، مع سالم النجدي، لمدة 5 مواسم، بعد إبرام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسميةخلال الفترة الماضية، في صفقة كلفت خزائن إدارة العالمي 18 مليون ريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا