فيديو / صحيفة اليوم

الهلال يقترب من حسم صفقة متعب الحربي مقابل 80 مليون ريال ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن اقتراب نادي الهلال، من حسم صفقة متعب الحربي مقابل 80 مليون ريال، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، بناءاً على رغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن نادي الهلال، قريب من حسم صفقة متعب الحربي، مقابل 80 مليون ريال، بالإضافة إلى إعارة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات تسير بشكل جيد، لحسم الصفقة، وتواجد لاعب الشباب ضمن صفوف الزعيم في الموسم الجديد".
ويرغب نادي الهلال، في حسم صفقة متعب الحربي، في ظل تراجع مستوي رينان لودي مع الفريق، وعدم تقديم اللاعب الأداء المأمول منه خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كثرة إصابات ياسر الشهراني خلال الفترة الأخيرة.
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي النصر، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا