رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يتحرك لحسم صفقة بديل سعود عبدالحميد من بايرن ليفركوزن ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن تحرك مسئولو نادي الهلال خلال الفترة الحالية، من أجل حسم صفقة ظهير في مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل الرحيل المحتمل لسعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي خلال الموسم الحالي.
وأكدت المصادر للميدان الرياضي:" أن نادي الهلال يضع جيريمي فريمبونع ظهير أيمن نادي بايرن ليفركوزن الألماني، كخيار أول لتعويض الرحيل المحتمل لسعود عبدالحميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهناك تواصل حدث من جانب مسئولو الزعيم مع اللاعب لبحث ضمه بداية من الموسم القادم".
وذكرت المصادر:" أن هناك تواصل تم خلال الفترة الماضية بشأن صفقة سعود عبدالحميد، والأقرب أن تكون مباراة النصر في السوبر هي الأخيرة له قبل الانتقال إلى روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل من قلعة الزعيم".
ويبحث نادي الهلال، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا