رياضة / صحيفة اليوم

اللائحة تصدم النصر بشأن مشاركة بروزوفيتش في نهائي السوبر أمام الهلال ـ

وجهت لائحة دوري روشن للمحترفين، صدمة لنادي النصر، قبل اللقاء الذي يجمع العالمي أمام الهلال، في نهائي مسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام على ملعب مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقام نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية، بإرسال تظلم لرفع الإيقاف عن مارسيلو بروزوفيتش، وذلك من أجل مشاركته في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر أمام نادي الهلال في تمام السابعة والربع مساء يوم السبت المقبل.
ويستعرض الميدان رد لائحة دوري روشن للمحترفين على مسألة رفع الإيقاف عن مارسيلو بروزوفيتش:" حيث تنص المادة (137) من اللائحة البند رقم (4) بأنه لايجوز الاحتجاج ضد القرارات الصادرة من حكم اللقاء، والقرارات الصادرة من لجنة الأخلاق والانضباط، وفي حالة التظلم، يتم رفض الطلب جملة وتفصيلاً وهذا ماقام به النصر خلال الساعات الماضية.
وفاز نادي النصر على حساب نادي التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهم كريستيانو رونالدو وأيمن يحيى في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا