رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو: الجميع يعرف قيمة الهلال.. ولا أسعى للحديث كثيراً عن التحكيم

قال المدير الفني البرتغالي لفريق النصر، لويس كاسترو، إنه لا يريد التحدث عن التحكيم بقدر ما يريد أن يكون فريقه في يومه يظهر بشكل جيد أمام الهلال لتحقيق كأس السوبر.
وأضاف كاسترو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة:"‏لا أسعى للحديث كثيراً عن التحكيم ولكن هناك أمور لا تمر مرور الكرام ويجب أن ندافع خلالها عن فريقي وفي الوقت الراهن لن أتحدث عن التحكيم ويهمني أن نظهر بشكل جيد لتحقيق البطولة".
وأضاف مدرب النصر:"الجميع يعرف قيمة الهلال ولست من سأتحدث عنه واجهناه كثيراً وخضنا أمامه نهائيين فزنا في البطولة العربية وخسرنا أمامه في كأس خادم الحرمين الشريفين وننظر للهلال باحترام كبير والنهائيات دائمًا تتواجد بها الفرق الكبرى التي تستحق".
وأردف المدرب البرتغالي:"خضنا خمس مباريات ضد ‫الهلال‬ فزنا في واحدة وتعادلنا في ٢ وخسرنا ٢ وهذا يدل على توازن الفريقين والنهائي مختلف وهو ٩٠ دقيقة يجب أن نركز بها و‏غدًا مواجهة صعبة بين فريقين مميزين فنياً وننتظر تقديم مباراة ممتعة للجميع".
ومن المقرر أن يلتقي النصر نظيره الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر ، مساء يوم غد السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية.
يذكر أن فريق الهلال قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي على حساب الأهلي، فيما تأهل فريق النصر للنهائي على حساب نظيره التعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا