رياضة / صحيفة الخليج

الملاكم غارسيا يسخر من غريمه هاني

الشارقة: ضمياء فالح
سخر الملاكم ريان غارسيا (26 عاماً) من غريمه ديفين هاني بعد انتشار مقطع مدته 27 ثانية يظهر فيه هاني وهو يهاجم عاملاً في مهرجان أورنج كاونتي على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويظهر هاني في المقطع وهو يبدأ الشجار بلكم العامل بقبضته اليسرى قبل تدخل أصدقائه لمواصلة ضربه، لكن العامل تمكن من البقاء واقفاً على قدميه لحين سماع صافرة سيارة الشرطة وهروب هاني وأصدقائه من المكان.
لكمة هاني الفاشلة جذبت أنظار غريمه الموقوف حالياً غارسيا وغرد: «لم تنجح حتى في إسقاط شخص مدني أرضاً كما أن من المفترض أن تكون قدوة، هل فعلاً قمت بلكم شخص وقام أصدقاؤك بمساعدتك عليه؟».
ثم نشر غارسيا، الذي أوقفته لجنة نيويورك الرياضية عاماً وغرمته 1.1 مليون دولار بدعوى وجود منشط في عينة دمه: «ماذا ستفعل اللجنة إن لاكمت شخصاً ووثقت الكاميرات الحادثة؟ ربما تقول إن لكمته كانت رقيقة وتطلق على الحادثة لعبة ملاكمة».
العديد من مشاهدي المقطع رجحوا أن لكمة هاني لم تصل لوجه العامل وقال أحدهم: «ديفين هاني لم يكن قادراً على إسقاط عامل أو رميه بحجر في مهرجان. ربما لم تصل لكمته لوجه العامل أصلاً».
ولم يعلق معسكر البطل هاني، بعد تنشط غريمه غارسيا الفائز بالنزال، على الحادثة بعد لكنها ربما تفقده شعبيته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا