رياضة / صحيفة الخليج

كيل ووكر ينتقل للسكن في بناية سيتي

الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن انتقال مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا كيل ووكر (34 عاماً) للسكن في شقة ببناية يملكها النادي في مدينة مانشستر على الرغم من وجود منزلين فاخرين مسجلين باسمه. ويملك ووكر منزل عائلته (4 ملايين إسترليني) ومنزلاً تقيم فيه أم طفليه كايرو وكينارا التي قطع علاقته بها ودخل معها قضية نفقة الشهر الماضي.
وكانت آني زوجة المدافع وأم أولاده الأربعة طلبت منه الرحيل في يناير الماضي بعد كشف صديقته السابقة لورين جوودمان أبوته لطفلتها كينار (12 شهراً)، لذلك قام بتأجير شقة بعقد 6 أشهر على أمل إصلاح الخلاف والعودة للمنزل، لكن العقد انتهى ولا تزال زوجته مترددة في قرار عودته.
واضطر ووكر للانتقال لشقة في بناية النادي وعلق مصدر: «لا تزال العلاقة في طور التحسن وأقام لزوجته عيد ميلاد بحفل شواء مع الأصدقاء مؤخراً في منزل العائلة الشاطئي. يحاولان جعل الأمور طبيعية أمام الأولاد، لكن ليس لديه مكان آخر ليذهب إليه لذلك انتقل لشقق النادي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا