رياضة / صحيفة اليوم

 جوارديولا: لا علاقة لي بنجاح ماريسكا مع  

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن الفضل في نجاح مساعده السابق إنزو ماريسكا في منصب المدير الفني ، لا يعود له.
ويلتقي جوارديولا وجها لوجه غدا الاحد مع ماريسكا ، في مباراته الأولى في منصب المدير الفني لتشيلسي. ويبحث سيتي عن أفضل بداية ممكنة في رحلة البحث عن تعزيز رقمه القياسي والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة على التوالي، حينما يحل ضيفا على على ملعب ستامفورد بريدج غدا الأحد.
وساهم ماريسكا في فوز سيتي بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في موسم 2022 /، تحت قيادة جوارديولا، وبعد فوزه بلقب دوري البطولة الإنجليزية خلال الموسم الأول له مع ، تولى المدرب الإيطالي تدريب تشيلسي خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في يونيو.
وقال جوارديولا اليوم السبت "العمل الذي قام به إنزو في ليستر ينتمي بكل تأكيد له ولجهازه المعاون ولاعبيه".
وأضاف "لا يوجد أي تأثير لي في عودة ليستر سيتي للدوري الإنجليزي الممتاز، أنا لم أسجل أي أهداف، لم انقذ أي أهداف، لم أقدم أي فكرة، لقد قلت مرات عديدة مع جهازي المعاون أن الأمر لا يتعلق باتجاه واحد بل بالمعلومات".
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن جوارديولا قوله "أنا أعطي المعلومات لكنهم يعطوني إياها أيضا واتعلم منهم أيضا، الأمر عبارة عن تبادل للآراء".
وأوضح المدرب الإسباني "الأمر لا يتعلق فقط بما أقوله، الأمر متعلق بالاتجاهين، ونجاح ليستر سيتي بكل تأكيد ينتمي له".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا