رياضة / صحيفة اليوم

إنزاجي مدرب إنتر ميلان: أهدينا جنوه نقطة التعادل

ظهر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان محبطا بعدما استهل فريقه حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل 2 2/ مع جنوه مساء السبت.
وتقدم أصحاب الأرض بهدف أليساندرو فولياكو في الدقيقة 20، ومنح المهاجم الفرنسي ماركوس تورام التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة .30
وفي الدقيقة 82 سجل تورام الهدف الثاني له ولفريقه، ليتقدم حامل اللقب في النتيجة بتوقيت مثالي.
لكن فريق جنوه لم يستسلم وأدرك التعادل بهدف لاعبه البرازيلي المخضرم جونيور ميسياس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليحصل كل فريق على نقطة.
وقال إنزاجي لمنصة "دازن" ، "فريقا مثلنا يكون متقدما في الدقيقة 84 لا ينبغي أن يستقبل أي أهداف أخرى، خاصة بهذه الطريقة، كرة القدم لا تدين لك بأي شيء، اليوم كان علينا أن نعمل بشكل أكبر بعض الشيء".
وأضاف "استقبال هدفين بمثل هذه الطريقة يجعل من الصعب الفوز بالمباريات، كل الإشادة لجنوه، لكنه تعادلا ليس مرضيا بالنسبة لنا في ظل كل الفرص التي صنعناها، إذا كنت متقدما في النتيجة عليك أن تؤدي بشكل أفضل لكي تحافظ على تقدمك".
وختم إنزاجي حديثه بالقول "نعم الفوز صعب، الفوز باللقب مجددا أكثر صعوبة، الأولاد يدركون ذلك، إنهم ناضجون بشكل كاف وهذا سبب شعوري بالإحباط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا