رياضة / الصباح العربي

نادي القيادات الشبابية بالدقهلية يشارك في ”برنامج اتوبيس” في زيارة للمنصورة وجمصةاليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 01:18 مـ   منذ 12 دقيقة

شارك نادي القيادات الشبابية بالدقهلية فى "برنامج اتوبيس"، حيث زار أعضاءه المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، كما زار مدينة المنصورة الجديدة، لمشاهدة إنجازات الدولة المصرية، والتي تحققت على أرض الواقع.

وجاءت زيارة مدينة المنصورة الجديدة في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية حيث تعد المنصورة الجديدة أحد شرايين التنمية فى ساحل الشمالى، وتضم جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترا.

وشملت الزيارة كذلك المدينة الصناعية بجمصة والتى تأسست على مساحة 727 فدان، وتقع مباشرة على الطريق الدولي الساحلي، وتشمل جميع الصناعات الغذائية والكيماوية والمعدنية والكهربية والتعدينية والصناعات الخفيفة وصناعات النسيج والملابس الجاهزة حيث يبلغ عدد المصانع المنتجة هناك 58 مصنعا.

وقالت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة : من الضروري أن يرى شبابنا الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية لضمان حياة كريمة للمواطن في العديد من المجالات، ومنها المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بالإضافة إلى دعم قطاع الإسكان في كافة المدن، ومنها مدينة المنصورة الجديدة.

وأضافت: تركز الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها على مستوى إدارات النشاط الداخلية والفرعية على إبراز الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية، من أجل توعية النشء والشباب بحجم هذه الإنجازات والوقوف كحائط صد ضد الأفكار الهدامة، وتنمية قيم الولاء والانتماء للوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا