رياضة / صحيفة الخليج

كرار جاسم يدعو إلى إنقاذ فريق نفط الوسط من محنته

بغداد: زيدان الربيعي
دعا كرار جاسم، نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، وقائد فريق نفط الوسط الذي هبط من دوري نجوم إلى دوري الدرجة الممتازة، في الموسم الماضي، المعنيين بالرياضة العراقية وفي محافظة النجف بشكل خاص، إلى إنقاذ نادي نفط الوسط من المحنة التي يعيشها الآن.
وقال جاسم في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «أتكلم هنا بصفتي كلاعب تشرف بتمثيل مدينتي (النجف) في المنتخبات العراقية، وفي عالم الاحتراف، ولله الحمد كان تمثيلاً قد توّج بمجموعة من الإنجازات وضعتها وسام شرف على صدري».
وأضاف: الآن وأنا أرى النادي الذي كان صاحب فضل على كرار جاسم، وهو فريق نفط الوسط، كما كان للنادي الأم (النجف) فضل على مسيرتي الكروية، وللأسف الشديد أقولها بمرارة وبعد أن كشف لي الكثير من الأشياء التي أدت إلى هبوط فريق نفط الوسط الكروي إلى الدرجة الممتازة بعد أن كان ينافس أعتى الفرق الجماهيرية على صدارة الدوري وفعلها وتوج بالدرع بأول ظهور له في دوري الأضواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا