رياضة / اليوم السابع

الزمالك يواجه الطلائع بدور الـ 16 فى كأس الليلة

كتبت ياسمين يحيى - لبنى عبد الله

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 09:00 ص

 مع دقات التاسعة من مساء اليوم يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الطلائع باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس بعد أن أسدل الستار على بطولة الدورى الممتاز.

ويقود فريق الزمالك فى المباراة فنيا الثنائي احمد مجدى وأندريه بيكي معاوني البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، بعد أن حصل الخواجة على إجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء الدورى على أن يعود إلى القاهرة يوم 28 أغسطس و تبدأ فترة الأعداد للموسم الجديد فى اليوم التالى.

ويلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من لقاء والإسماعيلي فى دور الـ 8 يوم السبت 24 أغسطس، ومن المقرر أن يقام النهائي الجمعة 30 أغسطس فى العرب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود الشناوي فى حراسة المرمى ومحمد عاطف و مصطفى الزناري و أحمد مجدي و محمد إبراهيم فى الدفاع، بينما  محمد أشرف روقا – محمد السيد – مهاب ياسر. فى هط الوسط، على أن يقود الهجوم
محمود عبد الرازق " شيكابالا" – ناصر منسي – سيد عبد الله "نيمار".

في المقابل ، حذر عبد الحميد بسيونى  لاعبيه من مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة خوض مباراة الزمالك بمزيد من التركيز والجدية لتكرار الفوز على الفارس الابيض.

وحقق الطلائع الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى أخر جولات بطولة الدوري المصري.

ونجح عبد الحميد بسيونى في فك عقدة مواجهاته مع الزمالك بعد تحقيق أول فوز في تاريخه أمام القلعة البيضاء بعد عقدة ظلت 12 مباراة بدون إيجابية بعد الهزيمة في 12 مباراة.

نجح عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تقديم أوراق تألقه هذا الموسم كأحد أبرز المدربين الوطنيين الذين تركوا "بصمة" مع طلائع الجيش بفضل النتائج القوية التي حققها مع الطلائع، ويرغب في استكمال مسيرته بكأس مصر للتتويج باللقب الثانى مع الفريق بعد الفوز بالسوبر المحلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا