رياضة / صحيفة اليوم

فليك مدرب برشلونة يأمل في حل مشكلة داني أولمو

أعرب الألماني هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أمله في أن يتمكن النادي من تسجيل اللاعب الجديد في صفوف الفريق داني أولمو، وذلك قبل أن يستضيف برشلونة فريق أتليتك بلباو غدا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه أكد أن الأمر ليس بيده.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن أولمو انضم للعملاق الكتالوني قادما من لايبزج الألماني أوائل الشهر الجاري، لكن النادي لم يتمكن بعد من تسجيله في قائمة الفريق بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.
وذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا، اليوم الجمعة، أن النادي اقترب من حل الأزمة، لكن مع تبقي 24 ساعة فقط على أول مباراة للفريق على ملعبه، فإن الأمور لا تزال غامضة بالنسبة لفليك.
وقال فليك في مؤتمر صحفي: "هذه ليست وظيفتي (حل أزمة تسجيل اللاعب)، لقد عمل مع الفريق بجد هذا الاسبوع ويعجبني كثيرا ما رأيته منه".
وأضاف: "إنه جاهز للعب، ونحن ننتظره، أتمنى أن يكون في الفريق ويساعدنا، سيكون ذلك إيجابيا للغاية أنه رائع ورأيته في التدريبات ومن المذهل ما يقوم به، أتمنى أن يكون معنا في أقرب وقت ممكن".
وستكون مباراة السبت لبرشلونة أمام نيكو ويليامز، وهو مثل داني أولمو يعد واحدا من النجوم الذين حققوا لقب كأس أمم أوروبا هذا الصيف للمنتخب الإسباني، ودارت الكثير من التكهنات حول انتقاله للنادي الكتالوني.
من جانبه رفض فليك الحديث عن ويليامز وأضاف: "تركيزي منصب على اللاعبين، والمدافع جوليس كوندي سينجح في إيقاف خطورته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا