رياضة / صحيفة اليوم

مصادر اتحادية تكشف أزمة في صفقة ضم مدافع في الميركاتو الصيفي ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن أزمة في إمكاتية ضم مدافع لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل طلب لوران بلان المدير الفني للفريق ضم قلب دفاع قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته مصادر اتحادية لـ الميدان: النادي يعمل على التعاقد مع مدافع بناءاً على طلب من جانب لوران بلان، وكريستنسن مدافع برشلونة ليس من بين الأسماء المرشحة للانتقال إلى النادي، ولكن اللجنة ترفض فكرة ضم مدافع وبالتالي الأقرب عدم انضمام مدافع إلى الاتحاد في الميركاتو الحالي".
ويبحث لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، دعم النواقص قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي يبدأ الفريق غداً السبت.
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع الفرنسي ديابي من نادي أستون فيلا، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيتش من نادي ريال مايوركا الإسباني، ومعاذ فقيهي من نادي الهلال، وأخيرا صالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا