رياضة / صحيفة اليوم

موقف ساديو ماني النهائي من الرحيل عن النصر قبل انتهاء الفترة الصيفية ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن موقف السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية.
ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن ساديو ماني مستمر مع نادي النصر في الموسم الجديد، ولن يرحل عن صفوف الفريق، في ظل تعقد المفاوضات مع نادي الاتحاد، ووجود عدد من الأمور المعقدة من جانب لجنة الاستقطاب في إمكانية انتقال اللاعب إلى العميد في الموسم الجديد بصورة رسمية".
وارتبط ساديو ماني خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ترحيب لويس كاسترو المدير الفني للفريق برحيل اللاعب عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق.
وساهم ساديو ماني في المباراة الأخيرة لمسابقة دوري روشن للمحترفين، في تسجيل كريستيانو رونالدو، هدف لصالح النصر أمام الرائد، في مباراة الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا