رياضة / صحيفة اليوم

لماذا فشلت صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب للهلال ؟ ـ

شهدت الساعات القليلة الماضية، فشل صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في حسم الزعيم في تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقا لما ذكرته المصادر لـ الميدان:" فإن نادي الهلال، هو من أوقف المفاوضات مع نادي الشباب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب المطالب المالية الضخمة والمبالغ فيها من إدارة نادي الشباب، من أجل الموافقة على رحيل متعب الحربي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي".
وذكرت المصادر:" أن نادي الهلال، أغلق فكرة ضم متعب الحربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، وبات الأقرب استمرار اللاعب مع فريقه في الموسم الجديد بصورة رسمية".
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب نادي الهلال، في التاسعة مساء غداً السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا