رياضة / صحيفة اليوم

فيكتور أوسيمين يحدد وجهته القادمة بعد مفاوضات الأهلي لضمه من نابولي

يتفاوض مسئولو النادي الأهلي، مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، وذلك لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق FabriceHawkins:" فإن رئيس نادي نابولي تراجع عن مطالبه المالية، بوضع شرط للحصول على مبلغ 130 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على رحيل فيكتور أوسيمين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وذكر الصحفي الموثوق:" أن باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الوجهة المفضلة بالنسبة للاعب، وأيضا، لايتحمس اللاعب لفكرة الانضمام إلى الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات جارية من جانب الأهلي، ولكن لم يحدث أي اتفاق".
ويرغب مسئولو النادي الأهلي، في تدعيم مركز الهجوم، برغبة من جانب المدير الفني للفريق، ماتياس يايسله الذي طلب ضرورة التدعيم في هذا المركز بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا