رياضة / الصباح العربي

يتفق مع حارس مرمى فالنسيااليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 06:41 مـ   منذ 50 دقيقة

انهى نادي الانجليزي اتفاقه بشكل رسمي لضم حارس مرمى نادي فالنسيا الاسباني ومنتخب جورجيا جورجي ماماراداتشفيلي ليكون اولى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي يتبقى فيها أربعة ايام فقط .

وقالت صحيفة الموندو سبورتيفو الاسبانية ان مامارادأتشفيلي انتقل لصفوف ليفربول مقابل 35 مليون يورو سيدفع منهم ليفربول 30 مليون يورو بشكل نهائي الى جانب 5 مليون يورو حوافز اضافية كما سيتم اعارة الحارس الى ناديه الحالي فالنسيا الى نهاية الموسم وسيحصل فالنسيا ايضا على 10 % من قيمة بيع الاعب حال قيام ليفربول ببيعه مشيرة الى ان الحارس الجورجي سيقوم بالتوقيع لمدة ستة سنوات لنادي ليفربول .

وكان نادي ليفربول يرغب في اعارة ماماراد اتشفيلي لصفوف نادي بورنموث الانجليزي الا ان الحارس فضل الاستمرار مع ناديه فالنسيا معارا لمدة عام على الرغم من الاتفاق على حصوله مقابل مادي اكبر من نادي بورنموث الانجليزي .

وكانت المباحثات بين الناديين قد توقفت بسبب رغبة فالنسيا في الحصول على 40 مليون يورو بالاضافة الى 5 مليون يورو اخرى حوافز الا ان ليفربول رفض وتقف عرضه عند 35 مليون يورو شاملة 5 مليون يورو حوافز وهو ما تم الاتفاق عليه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا