رياضة / اليوم السابع

المصرى يلتقى مع بيراميدز اليوم فى مواجهة نارية بنصف نهائى كأس

يواجه فريق المصرى البورسعيدى، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فريق بيراميدز باستاد العرب بالإسكندرية، فى إطار نصف نهائى كأس لكرة القدم.

بدأ النادي المصري مشواره فى كأس مصر بالفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف في الدور التمهيدي، ثم تغلب على البنك الأهلي في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

وفى المقابل، وصل بيراميدز لنصف النهائى بعدما افتتح مشواره بالكأس بالفوز على النصر في الدور التمهيدي 4-0، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة في دور الـ 16 بنتيجة 1-0، وأخيرا الفوز على الجونة في ربع النهائي بنتيجة 4-0.

وعقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، وحذرهم من ثلاثي هجوم بيراميدز، الكونغولي فيستو ماييلي، ومصطفى فتحي، والبوركيني بلاتي توريه، مشدداً على أهمية الالتزام بالأدوار الدفاعية مع هذه الثلاثي، واستغلال كل الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى الشناوى من أجل خطف بطاقة العبور للنهائى.

وفى المقابل، يأمل الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، فى قيادة فريقه للوصول لنهائى كأس مصر، متسلحا بالحالة المعنوية العالية للاعبين بعد التأهل فى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير على بطل زنزبار بتسعة أهداف مقابل هدف، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز أمام مرمى المصرى من أجل حسم المباراة لصالحهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا