رياضة / اليوم السابع

مدافع زد يدخل اهتمامات الأهلي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم

كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:30 ص

دخل محمد إسماعيل، مدافع زد، اهتمامات النادي الأهلي من أجل التعاقد معه وتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، كونه أكثر المدافعين المحليين الذين نالوا إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الفترة الماضية ورحب بالتعاقد معه.

وكان كولر قد رحب برحيل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي للاحتراف في نادي نيس الفرنسي، ولكنه اشترط على إدارة ناديه التعاقد مع ثنائي في قلب الدفاع لتعويض رحيله، أحدهما المغربي أشرف داري القادم من بريست الفرنسي والآخر محلي والأبرز هو محمد إسماعيل.

 

ورغم أنه سبق للأهلي التعاقد مع يوسف أيمن، ولكن طلب كولر ضم ثنائي جديد حال رحيل عبد المنعم، ولم تحسم إدارة الأهلي موقفها النهائي من ضم مدافع زد، وتفكر في إقناع كولر بالاكتفاء بالثنائي الجدد أشرف داري ويوسف أيمن، لاسيما مع وجود الثلاثي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، بخلاف الثنائي الشاب أحمد عابدين وريندورف آدوم.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ويُمثل في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

يترقب فريق الكرة بالنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا