رياضة / صحيفة الخليج

يحسم صفقة كومباينرس من أتالانتا

روما ـ ( أ ف ب)
أضاف ، الساعي إلى استعادة لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد تياغو موتا، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي تون كومباينرس من منافسه المحلي أتالانتا إلى الوافدين الجدد الكثر لصفوفه هذا الصيف، وذلك وفق ما أفادت وسائل الإعلام المحلية الثلاثاء.
وذكرت وسائل الإعلام، بينها شبكة «سكاي» وصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»، إضافة إلى الصحفي الإيطالي المتخصص بالانتقالات فابريتسيو رومانو، أن الصفقة قد حُسِمت على أن يخضع ابن الـ26 عاماً للفحص الطبي الروتيني الأربعاء.
وقال رومانو إن قيمة الصفقة تبلغ 52 مليون يورو، إضافة إلى 7 ملايين يورو كمكافآت.
وكان الهولندي الذي خاض 21 مباراة بألوان منتخب بلاده منذ 2020، من الأهداف الرئيسية ليوفنتوس هذا الصيف في صفقة أرادها اللاعب بشدة، ما دفعه إلى رفض خوض التمارين مع أتالانتا وغاب بالتالي عن مبارياته الثلاث ضد ريال مدريد الإسباني في الكأس السوبر الأوروبية (0-2) وليتشي (4-0) وتورينو (1-2) في المرحلتين الأوليين من الدوري الإيطالي.
ودافع كومباينرس عن ألوان أتالانتا منذ 2021 بعدما انضم إليه من ألكمار مقابل 14 مليون يورو، وخاض معه 129 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 29 هدفاً مع 15 تمريرة حاسمة.
وبدأ «بيانكونيري» حقبة ما بعد المدرب ماسيميليانو أليغري بشكل جيد، بفوزه بمباراتيه الأوليين في الدوري على كومو وفيرونا بنتيجة واحدة 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا