رياضة / صحيفة اليوم

تونالي يعود لنيوكاسل أمام نوتينجهام بكأس الرابطة

يستعد ساندرو تونالي للعودة من عقوبة الإيقاف، التي تعرض لها بسبب انتهاكه القواعد الخاصة بالمراهنات، عندما يتوجه فريقه نيوكاسل يونايتد لملاقاة مضيفه نوتنجهام فورست في كأس رابطة الأندية المحترفة مساء غد الأربعاء.
وأكد إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، أن لاعب خط الوسط الإيطالي، الذي تم إيقافه لمدة 10 أشهر بعد اعترافه بانتهاك قواعد المراهنات، موجود في تشكيلة الفريق للمباراة، التي تقام ضمن منافسات الدور الثاني للمسابقة.
وقال هاو في مؤتمره الصحفي، الذي عقده اليوم الثلاثاء، للحديث عن اللقاء: "سيكون تونالي بالتأكيد في تشكيلة الفريق".
أضاف هاو "إنه لائق، لكنه لم يحصل على أهم شيء، وهو وقت اللعب. لقد فعل كل شيء آخر، لقد عمل بجد لا يصدق ليكون في قمة لياقته البدنية".
وانضم تونالي إلى نيوكاسل مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (6ر72 مليون دولار) من ميلان الإيطالي في تموز/يوليو لكنه لم يلعب للنادي الإنجليزي منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
أوضح مدرب نيوكاسل في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "أعتقد أنه سوف ينتابه مجموعة من المشاعر وكثير من الحماسة".
شدد هاو "عندما يغيب أي لاعب لفترة طويلة، يكون لديه وقت طويل للتحليل والتأمل. والآن حان الوقت للعودة إلى ما يحبه. سيكون ذلك بمثابة تحرر رائع بالنسبة له".
واختتم هاو تصريحاته قائلا "أريد أن يعود ساندرو ويستمتع بمستواه الكروي. فهو محبوب للغاية من قبل زملائه في الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا