رياضة / صحيفة اليوم

 سعود عبد الحميد: مانشيني نصحني بالانضمام لروما.. وسأحتفل بطريقة جديدة مع التسجيل

أبدى لاعب الأخضر سعود عبد الحميد سعادته بالانضمام لصفوف روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من صفوف الهلال.
وقال عبد الحميد خلال حوار أجراه مع قناة روما عقب التوقيع اليوم الثلاثاء:"سعيد جداً بتواجدي في نادي روما وأشكر النادي على ثقتهم وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية، روما نادي كبير حين قدم لي العرض شعرت بأنه لابد ألا أرفضه وهي نقلة لي كشخص وإن شاء الله أقدم كل ما أقدر عليه و أرفع رأس كل سعودي".
وأضاف الظهير الأيمن الدولي:"تعلمت من نيمار وميتروفيتش وسافيتش الاحترافية والعقلية وتعلمت أشياءً كثيرة الصراحة ومانشيني مدرب كبير هو الذي نصحي بالتوجه لروما والحمدلله وسأقدم كل ما أقدر عليه وإن شاء الله سأقدم كل ما لديّ، ولديّ السرعة والمهارة وبإذن سأقدم المستحيل".
وأردف صاحب الـ 25 عاماً:"دي روسي كلاعب لا يُعلى عليه وتحدثت معه شويّ ونصحني ومع الأيام سأقدم المستحيل لأكون قدر المسؤولية و سعود الاسم المفضل لي واسهل لذلك اخترته على القميص وأتوقع الأجواء في استاد الأولمبي خيالية فشاهدت أكثر من مقطع للجماهير ومتحمس لهذه المرحلة".
وأتم اللاعب تصريحاته بقوله:"إن شاء الله إن سجلت سيكون هناك طريقة جديدة للاحتفال وانتقالي من إلى إيطاليا متغيّر عني وسأتعايش مع الأمر وسأكون قدره ومتحمس لرؤية جمهور روما جمهور كبير ومتحمس لمقابلتهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا