رياضة / النهار

الوزير الليبي المكلف بتسيير أعمال الخارجية يشكر

تلقى الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم، اتصالا هاتفيا من الوزير الليبي المكلف بتسيير أعمال وزارة الخارجية. والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية لدولة الشقيقة، الطاهر الباعور.

وعبّر الوزير الليبي عن بالغ امتنانه وخالص تقديره نظير الموقف المشرف الذي رافعت من أجله . خلال اجتماع مجلس الأمن الأممي الأخير حول الأوضاع في ليبيا.

كما ثمن صواب ووضوح هذا الموقف الداعم للشعب الليبي. والمساند لتطلعاته المشروعة في استعادة الأمن والاستقرار في كنف الوحدة الوطنية.

ويجدر التذكير في هذا السياق، أنه وخلال الاجتماع المذكور لمجلس الأمن. أكد ممثل الجزائر على موقف الجزائر الراسخ من الأزمة الليبية. وهو الموقف الذي يحتكم إلى جملة من الضوابط والثوابت التي تتمثل أساسا في أن حلّ الأزمة الليبية يجب أن يكون سلميا وسياسيا. وأنّ حل الأزمة الليبية ينبغي أن يتأتى عبر مسار ليبي تحت رعاية الأمم المتحدة.

وأخيراً، أنّ حلّ الأزمة الليبية يجب أن يفضي إلى تنظيم انتخابات حرّة ونزيهة وشفافة. تعيد لم شمل جميع أطياف الشعب الليبي. وتكفل توحيد مؤسساته وتلبية طموحاته وتطلعاته داخليا وخارجيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا