رياضة / صحيفة الخليج

يتعاقد مع حارس جديد

ـ (أ ف ب)
تعاقد ليفربول بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم 19 مرة، مع حارس منتخب جورجيا الأوّل، جورجي مامارداشفيلي، قادماً من فالنسيا الإسباني، على أن ينتقل إلى «أنفيلد» في الموسم المقبل وفقاً لما أعلنه النادي.
ولمع اسم مامارداشفيلي في كأس أوروبا الأخيرة التي استضافتها ألمانيا، وذلك في مشاركته الأولى ضمن بطولة كبرى، حيث لعب دوراً مهماً في بلوغ منتخب بلاده ثمن النهائي قبل الخسارة أمام إسبانيا حاملة اللقب.
وقال النادي الإنجليزي في بيان: «توصّل ليفربول إلى اتفاق بشأن انتقال جورجي مامارداشفيلي، بشرط الحصول على تصريح عمل والبطاقة الدولية، حيث من المقرر أن ينتقل حارس مرمى فالنسيا إلى أنفيلد قبل موسم 2025-2026».
وأضاف «أتم الريدز صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، ستبقيه في إسبانيا مع فريق لوس تشي (فالنسيا) حتى نهاية الموسم الحالي قبل الانتقال إلى ميرسيسايد الصيف المقبل».
وسيدفع ليفربول نحو 34 مليون دولار إضافة إلى خمسة ملايين إضافات وفقاً للتقارير.
وكان البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول الأوّل كشف هذا الأسبوع أنه رفض عروضاً مغرية من .
ويرتبط بيكر بعقد مع الـ«ريدز» حتى عامين مقبلين، لكنه دعم صفقة التعاقد مع مامارداشفيلي.
قال لصحيفة «ليفربول إيكو»: «أعتقد أن النادي يحتاج إلى أن يتحضّر للمستقبل. لن نبقى للأبد هنا».
وتابع «أعتقد أنها كانت فكرة جيدة، كنت أعلم بشأن (مامارداشفيلي) قبل الإعلان عن الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه رسالة جيدة لي لأن النادي يهتم بشأني على ما أعتقد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا