رياضة / اليوم السابع

ليستر وخيتافي ورينجرز وإيبسويتش.. بيراميدز يفاضل بين احتراف إبراهيم عادل

تلقي إبراهيم عادل لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز 4 خارجية للانتقال لاحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تالق اللاعب بشكل كبير في أولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر مسئول بنادي بيراميدز لليوم السابع، إن النادي تلقي 4 عروض لاحتراف إبراهيم عادل وجاءت من أندية الإنجليزي، وإيبسويتش تاون الإنجليزي الذي يلعب له المصري سام مرسي، وخيتافي الاسباني، بالاضافة إلى جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

أوضح المصدر إن بيراميدز لم يحسم وجهة اللاعب بشكل رسمي حتي الوقت الحالي وجاري دراسة العروض بجدية، مشيرا إلى أن اللاعب أصبح علي مقربة من الاحتراف الخارجي خاصة وإن بيراميدز كان اشترط للموافقة علي احتراف إبراهيم عادل أن يتلقى عروضا جيدة وهو ما حدث بالفعل.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة وبعد انتهاء بيراميدز من خوض مباراة نهائي الكأس أمام زد يوم الجمعة المقبل حسم مصير اللاعب من تلك العروض، وتحديد اذا كان سيكون عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا