رياضة / صحيفة الخليج

ليفركوزن يفوز على كارل زايس ويصل الدور الثاني في كأس ألمانيا

برلين - أ ف ب
أكمل باير ليفركوزن حامل اللقب الذي توج الموسم الماضي بطل الدوري أيضاً للمرة الأولى في تاريخه، عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه الأربعاء على مضيفه المتواضع كارل زايس جيما من دوري المناطق 1-0.
ويدين فريق المدرب الإسباني شابي ألونسو ببلوغه الدور الثاني واللحاق بفرق مثل بايرن ميونيخ وشتوتغارت وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ وأينتراخت فرانكفورت ووصيفه كايزرسلاوترن الذي يلعب في الدرجة الثانية، إلى يوناس هوفمان الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 52 بكرة رأسية بعد عرضية من الإسباني أليكس غريمالدو.
وهذه النتيجة المتواضعة، تظهر معاناة ليفركوزن بعض الشيء في بداية هذا الموسم؛ إذ انتظر حتى الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدل الضائع للفوز على بوروسيا مونشغلادباخ 3-2 في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه من دون أن يذق طعم الهزيمة في إنجاز قياسي.
وسيكون فريق ألونسو أمام مهمة صعبة قبل نافذة المباريات الدولية؛ إذ يستضيف لايبزيغ رابع الموسم الماضي، السبت، في المرحلة الثانية من الدوري.
وتقام قرعة الدور الثاني لمسابقة الكأس، الأحد، على أن تقام مبارياته في 29 و30 تشرين الأول/أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا