رياضة / صحيفة الخليج

علي معلول خارج القائمة..الأهلي المصري يقيد صفقاته الجديدة إفريقياً

القاهرة:«الخليج»
أنهى النادي الأهلي المصري إجراءات قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الإفريقية التي تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد، بعدما تم قيد الثلاثي الجديد يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية تحضيراً للموسم الجديد.
وقام الأهلي أيضاً بقيد بيرسي تاو ورضا سليم من اللاعبين القدامى ضمن القائمة الإفريقية ليتم غلق الباب أمام رحيل اللاعب الجنوب إفريقي عن القلعة الحمراء ويستمر لنهاية عقده مع الأهلي في صيف 2025، بينما تم رفع اسم علي معلول وتأجيل قيده حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
كان«كاف» وافق على مد القيد الإفريقي بشكل استثنائي للأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر المقبل، ليتمكنوا من قيد صفقاتهم، لاسيما بعد فتح باب القيد المحلي السبت، ولكن لن يسمح للاعبين الذين يتم قيدهم بعد الساعة 12 فجراً من المشاركة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لذا قام النادي الأهلي بقيد صفقاته التي تم حسمها ليتسنوا من المشاركة في دور الـ32 لبطولة إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا