رياضة / صحيفة الخليج

يعترف: هذا العام الأخير لي مع

«الخليج»- متابعات
في تصريح صادم لعشاق نادي ، كشف النجم المصري عن احتمال أن يكون هذا الموسم هو «آخر عام» له مع الريدز.
جاءت هذه التصريحات بعد تألقه في مباراة فريقه أمام ، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-0.
وتحدث صلاح لشبكة «سكاي سبورتس» بعد المباراة، مثيراً التكهنات حول مستقبله مع النادي الإنجليزي ومن المقرر أن ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وأدى اعترافه إلى زيادة الشائعات حول رحيله عن «آنفيلد».
وفي تحليل سريع لتعليقات صلاح، عبّر جيمي كاراجر، المحلل في سكاي سبورتس، عن دهشته إذا لم يكن صلاح جزءاً من ليفربول في الموسم المقبل، مشيراً إلى رغبته في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع النادي. لكن صلاح، البالغ من العمر 32 عاماً، لم يغلق الباب أمام الرحيل، خاصة في ظل اهتمام كبير من أندية سعودية.
وفي التفاصيل قال صلاح: «بصراحة، قضيت صيفاً جيداً، كان لدي وقت لأكون مع نفسي وأفكر بشكل إيجابي، لأنني أعلم أنه قد يكون آخر عام لي في النادي. أريد فقط الاستمتاع بهذا الموسم دون التفكير كثيراً في المستقبل. أشعر بالحرية في لعب كرة القدم وسنرى ما سيحدث العام المقبل».
وأضاف: «حتى الآن، لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. قلت لنفسي:حسناً، سأستمتع بموسمي الأخير، وفي سنرى ما سيحدث. الأمر ليس بيدي، ولم يتواصل معي أحد من النادي، لذا سنرى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا