رياضة / صحيفة الخليج

أرقام قياسية جيدة لـ «» بعد ثلاثية

«الخليج» - متابعات
سجلت شبكة أوبتا للإحصاءات أرقامًا قياسية جديدة للنجم المصري بعد فوز الساحق على بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقالت الشبكة إن صلاح، المعروف بقدرته على التسجيل ضد مانشستر يونايتد، تمكن من تسجيل هدفه المعتاد في شباك الشياطين الحمر، ليصبح أول لاعب يسجل في سبع زيارات متتالية إلى «أولد ترافورد».
وبلغ عدد إجمالي محمد صلاح مع فريقه ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد 10 أهداف.
وذكرت الشبكة أن صلاح أصبح اللاعب الزائر الوحيد الذي ساهم مباشرةً في 3 أهداف أو أكثر في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «أولد ترافورد» أكثر من مرة، حيث فعلها في أكتوبر 2021 واليوم.
وفي نفس السياق، سلطت أوبتا الضوء على المدير الفني الجديد لليفربول، أرن سلوت، الذي أصبح أول مدرب للريدز يفوز في مواجهته الأولى مع مانشستر يونايتد منذ بوب بايزلي في نوفمبر 1975. وبهذا الفوز، يستمر سلوت في انطلاقته المثالية مع الفريق، حيث حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات.
تجدر الإشارة إلى أن ليفربول تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب مانشستر سيتي بعد هذا الفوز الثالث على التوالي، بينما تعرض مانشستر يونايتد لخسارته الثانية على التوالي. وقد لعب محمد صلاح دورًا حاسمًا في هذه المباراة بتمريرتين حاسمتين للكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42، قبل أن يسجل بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 56، ليؤكد هيمنة ليفربول في «أولد ترافورد»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا