رياضة / صحيفة الخليج

صلاح يتألق ويقود للفوز على بثلاثية في «أولد ترافورد»

تعرض لخسارة قاسية عندما سقط على ملعبه «أولد ترافورد» 3-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتصدر ترتيب «البريميرليغ» مع مانشستر سيتي بفوزه الثالث على التوالي في 3 مباريات، في حين تعرض اليونايتد للخسارة الثانية على التوالي.
وكان «الملك» المصري أحد نجوم المباراة فمرر كرتي الهدفين الأول والثاني اللذين سجلهما الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42، قبل أن يسجل الثالث في الدقيقة 56.
وتغلّب نيوكاسل يونايتد على ضيفه توتنهام 2-1، شهد الشوط الأول أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وتقدموا في النتيجة عبر هارفي بارنز (37)، قبل أن يدرك الضيوف التعادل بعد ضغط كبير منذ بداية الشوط الثاني عن طريق مدافع نيوكاسل دان بورن بالخطأ في مرمى فريقه (56).
وتابع توتنهام ضغطه آملاً في خطف الفوز، لكنه اصطدم ببراعة حارس مرمى نيوكاسل نيك بوب، قبل أن يخطف فريقه الفوز على عكس المجريات عن طريق السويدي ألكسندر إسحاق (78).
ورفع نيوكاسل رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عند أربع نقاط عاشراً.
وتعادل أمام ضيفه كريستال بالاس 1-1، تقدم أصحاب الأرض عن طريق الإيفواري نيكولاس جاكسون (25)، وأدرك الضيوف التعادل عن طريق إيبيريتشي إيزي (54).
ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ11، فيما حقق كريستال بالاس نقطته الأولى هذا الموسم في المركز الـ16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا