رياضة / اليوم السابع

تعرف على نتائج البعثة المصرية في رابع أيام بارالمبياد باريس

باريس- ياسمين يحيى

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 12:45 ص

انتهت منافسات اليوم الرابع من دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجاري.

شاركت البعثة المصرية في اليوم الرابع في 4 رياضات جاءت نتائجها كالتالي:

كرة الهدف
خسر منتخب لكرة الهدف أمام نظيره الياباني في دور المجموعات بنتيجة 11-1.

التجديف
احتل الثنائي علي الزيني ومروة عبدالعال المركز الرابع بمنافسات الترضية "Final B" بالزوجي المختلط بواقع 8:47.99 ويحتلان المركز العاشر في الترتيب العام.

تنس الطاولة
خسرت منى عبدالحق من بطلة 3-1 بثمن النهائي بالفئة الرابعة، وتعرض خالد للهزيمة من بطل بولندا 3-1 بدور ال32 بالفئة الثالثة، وخسرت هاجر السيد من بطلة المجر من بطلة المجر 3-0 في ثمن النهائي بالفئة الثامنة، وخسرت فوزية الشامي من بطلة كوريا الجنوبية بثمن النهائي بنتيجة 3-0 في الفئة الثالثة، وخسرت هناء حمادة أمام بطلة فرنسا بنتيجة 3-0 في ثمن نهائي في الفئة السادسة.

ألعاب القوى
احتل العداء المصري كريم رمضان المركز السابع في نهائي 100 متر بألعاب القوى بعد تحقيقه 11.96 ثانية.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا