رياضة / صحيفة الخليج

استقبال حافل لسيدات نادي أبوظبي

حظيت بعثة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم باستقبال بالورد من عائلات اللاعبات، لدى وصولها إلى مطار زايد الدولي في أبوظبي، قادمة من العاصمة ، عقب المشاركة الناجحة في تصفيات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.
وتأهل الفريق إلى دور المجموعات بعد فوزه المثير على النصر صاحب الأرض بهدف، والذي منحه الصدارة ب «العلامة الكاملة»، وحصد بطاقة التأهل، والانتقال إلى مرحلة المجموعات المقررة من 6 إلى 12 أكتوبر المقبل، ويلعب «أبوظبي الرياضي» في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً جيانجدا الصيني «المستضيف»، وأينشيون ريد أينجلز الكوري، وصباح الماليزي.
ويعد الجهاز الفني بقيادة سارة حسنين تقريراً شاملاً لإدارة النادي، ولجنة كرة القدم النسائية باتحاد الكرة، بعد التأهل المستحق للفريق.
وتضم المرحلة المقبلة 12 فريقاً موزعة على 3 مجموعات بنظام التجمع، وعبر الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، في ضيافة تايلاند، وفيتنام والصين، فيما يقام ربع النهائي في مارس 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا