رياضة / صحيفة الخليج

صفقة «الزمالك» المنتظرة تثير قلق جماهيره

أثارت أنباء تعاقد إدارة نادي «الزمالك» المصري مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، قلق جماهير الفريق بسبب تاريخه الحافل بالأزمات.
وفسخ نادي «سينسيناتي» تعاقده مع آرون بوبيندزا من طرف واحد، شهر أغسطس الماضي، بسبب عدم التزام اللاعب بالبنود التعاقدية، بحسب شبكة «فوكس».
وتورط بوبيندزا، 28 عاماً، في أزمتين خلال عام 2024، حيث تمت سرقة هاتفه في شهر يناير، ووجد اللصوص مقطع غير أخلاقي، جعلهم يبتزونه لدفع المال مقابل عدم نشره.
وتشاجر آرون بوبيندزا مع أحد الملاكمين الأمريكيين داخل حانة شهر إبريل الماضي، حيث تعرض للضرب وكسر فكه، ليغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.
ولم تكن تلك هي مشكلة بوبيندزا الوحيدة، حيث أعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم، شهر نوفمبر ، استبعاده مع ديدييه إبراهيم ندونج من المنتخب الأول، وعدم استدعائهما مجدداً، بسبب تواجدهما في الجابون وتخلفهما عن الانضمام إلى معسكر الفريق.
وترك المهاجم الجابوني ذكريات غير جيدة لجمهور نادي «الشباب» خلال موسم 2022-2023، حيث كان أحد أسباب الخسارة أمام «الاتحاد» وضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري.
وتمسك بوبيندزا بتسديد ضربة جزاء في مباراة الفريقين، رغم رفض زملائه ومدربه، وبعد إضاعتها سجل «الاتحاد» هدفاً آخر، ليفوز ويوسع الفارق مع «الشباب» إلى 9 نقاط، ويحسم بطولة الدوري لاحقاً.
وقبلها تأخر آرون بوبيندزا في العودة إلى بعد المشاركة مع منتخب الجابون، ليتم إيقافه.
وأكدت وسائل إعلام مصرية أن مسؤولي «الزمالك» اتفقوا مع آرون بوبيندزا على اللعب لمدة 3 مواسم، ومن المنتظر سفره إلى القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا