رياضة / صحيفة الخليج

عيسى هلال: حاكم الشارقة أسعد الرياضيين

باسم جميع الرياضيين في الإمارة الباسمة ، رفع عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة اعتماد سموّه موقع المدينة الرياضية الجديدة في المنطقة الوسطى للإمارة.
وأضاف عيسى هلال أن صاحب السموّ حاكم الشارقة أثلج صدور جميع الرياضيين بهذه المدينة التي ستحقق إضافة نوعية لمنشآت دولة ، ويؤهلها لتنظيم واستضافة أهم البطولات والدورات العالمية، عوضاً عن كافة الاحتفالات والفعاليات المحلية والإقليمية ، كما أعرب رئيس المجلس الرياضي عن إعجابه بالتصميم الذي تم اعتماده للمدرج الرئيسي وقال إنه أيقونة تجمع بين التراث والحداثة، بما يجسده من رموز الإماراتية وطبيعتها المميزة بالجبال والكثبان الرملية وأيضاً إرثها الحافل بتربية الصقور والصيد بها .
واختتم قائلاً: إن الأيادي البيضاء لسموّه على الرياضة والرياضيين بوجه عام، لا يمكن حصرها، والمدينة الجديدة ما هي إلا واحدة من مكارمه المستدامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا