رياضة / صحيفة الخليج

نادي يستقبل وفد اتحاد ألعاب القوى

اطلع نادي الرياضي على الخطط الاستراتيجية لاتحاد الإمارات لألعاب القوى وأبرز أهدافه وتطلعاته لتطوير اللعبة وتقدمها وتطورها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر نادي الإمارات بحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، واللواء الدكتور محمد عبد الله المر رئيس مجلس اتحاد الإمارات لألعاب القوى وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات وهم محمد عبد الله الحمادي مشرف عام الألعاب الفردية والجماعية والدكتور طالب المندوس مدير النادي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم: فهد عبد الله جمعة نائب رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء، كما حضر من جانب الإمارات بشير راجي وراق المدير التنفيذي للنادي ومدرب ألعاب القوى هادي كريم وعدد من الأجهزة الإدارية ولاعبي ولاعبات القوى بالنادي.
وأكد محمود الشمسي أن نادي الإمارات حريص على التعاون مع المؤسسات الرياضية والاتحادات الوطنية لتعزيز مكانة الرياضة في الدولة والمساهمة في تطويرها على المستوى العالمي، انطلاقاً من دعم ورعاية القيادة الرشيدة في القطاع الرياضي والمكانة التي تحتلها الرياضة في حركة المجتمع وفي الحياة اليومية لجميع أفرادها.
وأضاف: « متفائلون بالخطة الاستراتيجية الواضحة للاتحاد، وسنعمل على تقديم كل الدعم لإنجاح مساعي الاتحاد من خلال دعم اللعبة بما فيها من لاعبين ولاعبات حتى تحقق الإنجازات المطلوبة».
ومن جانبه، قال الدكتور محمد المر: «نشكر نادي الإمارات على حسن الضيافة والتعاون الكبير الذي أبداه لدعم خطتنا، ونحن نعمل من منطلق عمل مؤسسي مبنى على تضافر الجهود مع كافة المؤسسات في الدولة وهو الأمر الذي يمثل قاعدة أساسية في عملنا لتنفيذ خططنا وبرامجنا، كما تأتي الزيارة في إطار توطيد علاقات التعاون بين الجانبين ودراسة إمكانية تطوير جوانب لعبة ألعاب القوى بالنادي، وتكوين شراكة فعلية بين نادي الإمارات واتحاد ألعاب القوى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا