رياضة / صحيفة الخليج

فريق سلة الشارقة لرياضة المرأة يستعد للموسم الجديد في تركيا

توجه فريق كرة السلة الأول بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى تركيا للدخول في معسكر إعداد يستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر الجاري، استعداداً لفعاليات الموسم الرسمي لكرة السلة الذي يتضمن المشاركة في البطولة المفتوحة للسيدات، ومسابقة الدوري العام، ومسابقة كأس الاتحاد، بجانب الاشتراك في منافسات دوري (3 في 3).
ضمت قائمة الفريق 13 لاعبة؛ هن: روضة الروباري (كابتن)، سارة جمعة المهيري، علياء فهد، علياء يوسف النقبي، أروى عبيد، مريم عادل النعيمي، صالحة آل علي، شهد الكعبي، ميثاء مبارك، مروة بكار، نور يونس، إضافة إلى لاعبتين محترفتين، ورافق الفريق جهاز فني وإداري على أعلى مستوى ضم وليد الحجري كمدير فني، وعنود المهيري كإدارية، بجانب معالجة.
وبجانب التدريبات الصباحية والمسائية الاعتيادية، فمن المقرر أن يخوض الفريق عدداً من التجارب الودية مع أندية الدوري التركي، من أجل المزيد من التحضير والاستفادة الفنية قبل العودة إلى الشارقة وخوض منافسات الموسم المحلي.
وأكد مدرب الفريق وليد الحجري تفاؤله بمعسكر تركيا، واعتبره مرحلة أساسية ومهمة في برنامج تحضيرات الفريق للموسم الجديد الذي يخوضه، بهدف تحقيق الصدارة في جميع المسابقات الرسمية التي سيخوضها على مدار الموسم، واعتبر المعسكر مرحلة أساسية لخلق المزيد من الانسجام بين كافة عناصر الفريق واللاعبات الجديدات.
وأشار إلى أن الفريق بدأ تجمعه في مستهل شهر أغسطس الماضي بالصالة الرئيسية في مقر النادي الرئيسي في قلب الشارقة؛ حيث خضعت جميع اللاعبات للفحوص الفسيولوجية اللازمة بالمركز العلمي، بعدها تم التركيز على رفع عنصر اللياقة بشكل رئيسي، بجانب صقل الجوانب الفنية بشكل تدريجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا