رياضة / صحيفة الخليج

العرياني سادس رماية البندقية في «بارالمبية باريس»

حقق عــــبدالله سلطان العـــــرياني، لاعـــب منتــخب للرمــــــاية، المركز السادس في نهائيات مسابقة البندقية 50 مــــتر (ثلاثة أوضاع)، التي أقيمت الثلاثاء ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» والمقامة حــــــالياً بالعاصمة الفرنسية.
وتأهل العرياني، بنجاح من التصفيات التي أقيمت صباحاً، في حين لم يحالف التوفيق زميله عبيد الدهماني، وفي النهائيات التي أقيمت عصراً، وشارك فيها أفضل 8 رماة على مستوى العالم، حجز العرياني المركز السادس في الترتيب العام بإجمـالي 409.5 نقطة، في حين فاز بالمركز الأول الكوري الجنوبي جينو بارك بإجمالي 454.6 نقطة.
وتخوض بعثة الإمارات الأربعاء منافسات اليوم الثامن للدورة، والتي تتضمن مشاركة 4 لاعبين ولاعبات في مسابقات ألعاب القوى، حيث تشارك مريم الزيودي في مسابقة رمي القــرص فئة (F40)، ونورة الكتبي وذكرى الكعبي في نهائيات مسابقة دفع الجلة فئة (F32)، ومحمد الكعبي، في نهائي دفع الجلة أيضاً فئة (F36).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا