رياضة / صحيفة الخليج

البطولة الدولية للسلة على «الشارقة الرياضية»

تواصل قناة الشارقة الرياضـــــية تأكيد حضورها المميز في الساحة الرياضية من خلال تغطيتها الحصرية والمباشرة للنسخـة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة، التي تنطلق في سبتمبر الجاري.
ويبدأ بث المباريات يومياً عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ، حيث ستقوم القناة بنقل كافة اللقاءات من الأدوار التمهيدية وصولاً إلى المباراة النهائية مع متابعة كافة التطورات من خلال مختلف البرامج على غرار برنامج «من الإمارات» وبرنامج «منصة» والموجزات الإخبارية اليومية، كما يقوم الإعلام الرقمي التابع للقناة بنقل كافة التفاصيل التي تخص البطولة كنتائج المباريات وردود أفعال المشاركين والفنيين، على منصاته المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي.
وعبر محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية عن اعتزازه بالدور الذي تلعبه القناة ومساهمتها في دعم الأحداث الرياضية في الإمارة والمنطقة، مبيناً أن التغطية لن تقتصر على نقل المباريات فحسب، بل تمتد لتشمل تحليلات فنية وتقارير خاصة في مختلف البرامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا