رياضة / صحيفة الخليج

محترفان هولندي ومغربي يلتحقان بالزوراء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
التحق المحترفان، الهولندي لاسانا فاي والمغربي أنور طرخات بالمعسكر التدريبي لفريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي المقام حالياً في تركيا ضمن استعدادات الفريق لمباريات دوري نجوم للموسم المقبل.
وقال نادي الزوراء: «وصول لاعبينا المحترفين مدافع اليسار الهولندي (لاسانا فاي) والمدافع المغربي (أنور طرخات)، إلى معسكر الفريق المقام في مدينة إنطاليا التركية».
وكانت إدارة الزوراء المنحلة التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، أبرمت تعاقدات رسمية مع المحترفين المذكورين قبل إقامة المعسكر التدريبي للفريق في تركيا.
وأكد فلاح حسن، رئيس الهيئة الإدارية المنحلة، أنه طلب من لاعبي فريقه الكروي الأول قبل مغادرتهم بغداد إلى مدينة إنطاليا التركية، ضرورة بذل أقصى الجهود الممكنة لغرض الحصول على إحدى البطولتين «الدوري أو كأس العراق» في الموسم المقبل.
وأضاف أن «هذا هو هدفنا في الموسم المقبل، ولا ننسى طموحات الفرق الأخرى في الحصول على البطولتين، لاسيما إدارات الأندية التي صرفت الكثير من الأموال لتعزيز صفوف فريقها بمحترفين على مستوى عالٍ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا