رياضة / الصباح العربي

موقف كولر من رحيل كريم نيدفيد في الميركاتو الصيفياليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 04:45 مـ   منذ 52 دقيقة

لا يزال موقف كريم وليد نيدفيد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي غامضًا داخل أروقة القلعة الحمراء بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب عرضت علي اللاعب الرحيل في صفقة تبادلية إلي الإسماعيلي ضمن صفقة عمر الساعي والذي انضم إلي القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مسئول، أن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول رفض الخروج معارا من جديد أو في أي صفقة تبادلية وأكد أنه يرغب في استكمال مشواره مع الفريق في الموسم القادم.

وأضاف المصدر أن اللاعب رفض فكرة الدخول في صفقة الساعي وأنه تحت أمر النادي في حالة بقائه لكنه لم يوافق علي اي صفقة تبادلية وليس لديه أي مانع في الرحيل بالتراضي دون الدخول في أي مشاكل.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لديه رغبة في البقاء الموسم القادم في صفوف الفريق ولا توجد نيه للدخول في اي تبادلية على أن يحصل على الاستغناء الخاص به تماما حال عدم الرغبة في استمراره مشددا علي أن اللاعب تركيزه بالكامل في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار قد عرضت علي كولر معرفه موقفه بشأن بقاء أو رحيل كريم نيدفيد في الميركاتو الصيفي فكانت مفاجأة بمواقته علي رحيل اللاعب في حالة وصول عرض خاصة أنه لم يشارك بشكل أساسي في الموسم المنقضي لكثرة إصاباته العضلية.

كولر يحدد برنامج الأهلي التدريبي قبل رحلة نيروبي

وكان السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي قد حدد برنامجه التدريبى خلال فترة الإعداد للموسم الجديد وأيضا لأولي مشاركته الأفريقية قبل مواجهة جورماهيا الكينى فى ذهاب دور الــ32 لدورى أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول مواجهة ودية غدًا الجمعة مع أحد أندية القسم الثاني لرفع معدالات لياقة وفورمة اللاعبين بشكل تدريجي في ظل الاستعداد للموسم الجديد بعد اتفاقه مع سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بإعمال مدير الكرة.

ووضع كولر برنامجه حيث يواصل اللاعبين تدريباتهم اليومية علي ملعب مختار التتش ثم يخوض مرانا استشفائيا يوم السبت ويحصل بعدهل اللاعبين علي راحة سلبية يوم الأحد قبل العودة للتدريبات على فترتين بدءا من الاثنين المقبل لمدة يومين ثم خفض الحمل التدريبى لمران وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا